الذين سرّبوا الأسئلة الامتحانية، لابدّ أنهم لم يشعروا بالخوف من عواقب فعلتهم، فبأمّ العين رأوا كيف تُجيز الدولة التي يعملون فيها ويتقلّد السيد حمودي أحد مناصبها الرفيعة لمزوّري الشهادات والوثائق وسرّاق المال العام ورعاة الإرهاب بالمال والسلاح والمأوى أن يفلتوا من العقاب، فما الذي يردعهم عن تسريب الأسئلة الامتحانية وبيعها؟

Continue reading

سقط كبار المسؤولين، في سلاح الكذب والفشل الوظيفي، لو حدثت قصة عدنان الأسدي مع الفشل الأمني والسرقات التي رافقت شراء أجهزة كشف مفخخات وهمية، ولو اتهم مسؤول أوروبي بربع ما اتُّهم به بهاء الأعرجي من صفقات فساد وعمولات واستغلال للمنصب، لكانت حكايتهم تحولت إلى رواية من روايات الصحافة، لكنها حصلت في زمن لا صوت يعلو فيه على صوت العبادي، وهو يتحدث بالسنسكريتية عن محاربة الفساد.

Continue reading

علي حسين وهو تسخر من المبغى القضائي :أُدخل صهر ملك إسبانيا السجن،، بعدما حكم عليه خمس سنوات بتهمة التهرب الضريبي، فيما منع الملك شقيقته من الاحتفالات الرسمية، بينما نوّابنا مكلّفون شرعياً بالجلوس على كرسي البرلمان،، المواطن العراقي سيضحك مثلي فهو سيتذكر حتماً الحكم الذي صدر على جواد الشهيلي بتغريمه 200 دينار عراقي في قضية فساد بمئات الملايين.. رددوا معي : “سالم تحالفنا”

Continue reading

نائب رئيس محكمة إستئناف الرصافة يتفقه بلغة خبراء مدرسة المحمود من نواب الضباط والمفوضين وأصحاب الشهادات الكارتونية في تاييد (محكمته الحواسمية) التي حددت عمر البرلمان وفقا للفقرة أولا من المادة 56 وتغاضت عن الفقرة الثانية من نفس المادة التي ربط نهاية مجلس النواب بإنتخاب مجلس نواب جديد قبل مدة 45 يوم!

Continue reading

قائد الميليشات الصدرية يعترف امام المجنى عليهم وأهل الضحايا بجريمة ذبح مئات المواطنين في مدينة الثورة الشعبية ،لا ويعوضهم من مال جرائم القتل والخطف والابتزازات التي يمارسها عناصره الاجرامية على أن لا يشتكوا أمام المهزلة القضائية ،فأين السلطة القضائية وادعاءه العام الجبان من هذا الإقرار بجريمة القتل وجرائم والترهيب والترغيب العلني ضد المجنى عليهم ؟

Continue reading

علي حسين في المدى :يجب أن نسجّل للأحزاب العراقية، المسلّحة منها وغير المسلّحة، أولويات كثيرة و”مهمة”، فهي أول جماعات تمارس السياسة من أجل الضحك على الناس، واللعب على مشاعرهم، لأنهم يعتقدون أنّ هذه البلاد منذورة لمهمة أكبر، وهي الحفاظ على تماسك الجماعات المسلحة وسيطرتها على الشارع

Continue reading