2016-09-30 - لأول مرة قاضي من داخل مجلس القضاء يعترف بأن الدستور والقوانين حبر على ورق ، وأن قانون العفو هونقطة ضوء بسيطة في ليل العدالة المظلم في العراق - العدل نيوز

2016-09-30 - قضاة عبر العدل نيوز يعبرون عن شماتتهم بالمطرود كاظم الخفاجي ، ويذكرون الرئيس وحاشيته القذرة ، أن الله يمهل ولا يهمل - العدل نيوز

2016-09-29 - خبير قانوني من زمن السطحية والجهل ،يخلط بين المقاضاة وبين تنفيذ الأحكام على الأصول الاجنبية - العدل نيوز

2016-09-29 - دون جوان هيئة الفساد والإفساد يعزو فساد الهيئة وفشلها الى القوانين التي تحطمت على يد القضاء الفاسد وامثاله من نفايات عهد الخراب والفوضى - العدل نيوز

2016-09-29 - اجتماع (جناة الرئاسات) على وحدة التآمر والتوافق ضد إرادة الشعب ! - العدل نيوز

2016-09-29 - ممثلي الشعب الأمريكي يصرون على مقاضاة الدول الراعية للإرهاب وجبناء المنطقة الخضراء يدافعون عنهم لأن الضحايا هم البسطاء والأبرياء في المناطق الحمراء - العدل نيوز

2016-09-29 - علي حسين وهو يسخر من رجالات دولة الخراب (القانون )" موفق الربيعي ، وهو يلعب لعبة " الختيلان " مع تمثال صدام ، يظهره حين يستقبل وفدا شيعياً ، ويخفيه حين يتودد لوفد سني - العدل نيوز

2016-09-29 - عدنان حسين يقارن بين قيادة بدائية مالكية إجرامية ترفض الإعتذار لكم من الضحايا وبين إعتذار قائد المقاومة الكولمبية (الجنتلمان ولوندونيو ) - العدل نيوز

2016-09-29 - الفريق إسكندر وتوت مهتم بفساد عقد الكلاب البوليسية الذي لم يحضى بنسبة كومش منه أكثر من إهتمامه بفاجعة ضحايا الكرادة بالإنفجارات الدموية - العدل نيوز

2016-09-29 - الفاشل العام يطلب مزيد من القوات الأمريكية لتحرير الموصل ووزير خارجيته يطلب منهم توفير مستلزمات للنازحين بما فيها المرافق الصحية ، وبعدها سيقولون صنعنا الإنتصار ! - العدل نيوز

2016-09-29 - نص الأمر -القرقوشي- الذي أصدره ملعون الشعب مدحت المحمود مع صبيانه القضائية حول مسرحية ((طلب إعفاء)) رئيس عرفاء القضاء كاظم الخفاجي من منصب ونقلة الى القادسية ،و((طبعا للمصلحة العامة))!! - العدل نيوز

2016-09-29 - حتى السلطة القضائية التي لا يعمل عناصرها إلا بعد إداء القسم الإلهي تدعي كذبا بأنها قامت بتنظيم قاعدة التشريعات العراقية التي أعددتها ونظمتها إحدى وكالات الإمم المتحدة من بتمويل أمريكي ، صحيح إذا قالوا إذا لم تستحي إفعل ما شئت ! - العدل نيوز

2016-09-29 - قاضي شاب يعترف بأن الميلشات المسلحة أحد أكبر أدوات الضغط على قرارات المحاكم التي أدت بهذا الكم من الإنحراف القضائي - العدل نيوز

2016-09-29 - القاضي سالم الموسوي الذي فقد شجاعته ليتخفى وراء إسم حجي كشيش ، يعتبر القضاء المحمودي الذي يتفق الجميع على أنه سبب خراب تجربة العراق التحررية نموذج صمود السلطات الفاشلة في الدولة العراقية الآيلة للسقوط التام - العدل نيوز

2016-09-29 - القاضي سالم الموسوي الذي يتخفى وراء إسم حجي كشيش ، يدعو للإمتثال بالحاضنة المحمودية التي أسسة لأكبر ظاهرة نفاقية بالقضاء العراقي لم تمر به منذ تأسيسه الى اليوم ! - العدل نيوز

2016-09-29 - القاضي سالم الموسوي تحت إسم حجي كشيش يطلب من السلطات التشريعية والنفيذية الإستعانة بالتجربة القضائية التي كانت أحد أكبر أسباب إشتعال نقمة الموصليين ضد الدولة العراقية ولجؤهم مرغمين الى الدولة الداعشية - العدل نيوز

2016-09-28 - معصوم المنطقة الخضراء يصادق على قانون مطاطي ساءب هاءم عاءم يحضر (أفكار) حزب البعث وكل الأحزاب والحركات الاجرامية القاءمة، لان الموضوع لا يهمه طالما ترك امر تطبيقة للقضاء الذي يستعين بمعايير العضلات الميليشاتية والدولارية في تنفيذه! - العدل نيوز

2016-09-28 - اخبار عن نقل مطي...ع المرجعية الكربلائية من رءاسة الإشراف القضاءي الى محاكم الديوانية تمهيدا لطرده من القضاء - العدل نيوز

2016-09-28 - عدنان حسين ينصح الفاشل العام للقوات المسلحة بالإستعانة بتجربة أمن كردستان قبل أن يهدد دول الجوار! - العدل نيوز

2016-09-28 - إذا كان جبناء الخضراء لم ينجحوا بحماية الإبرياء من التفجيرات والميليشات الإجرامية في قلب العاصمة بغداد ،كيف سيحموا البسطاء في المحافظات الحمراء؟ - العدل نيوز

2016-09-27 - الى قضاة حجّي كشيش الذين يبررون الانحطاط القضاءي بالضعف التشريعي، مدحت الملعون وباسم مجلسه الكارتوني ،يصدر امر (يعدل )به قانون المرافعات من اجل توزيع الدعاوى العقارية على دكاكينه الارتزاقية - العدل نيوز

2016-09-27 - رغم صدور قانون حماية الأطباء، ما زال الأطباء يفضلون الفصًول العشاءرية على (الزريبة) القضاءية - العدل نيوز

2016-09-27 - ابي جهل العبادي يخشى على عاهة حكومية اكثر من خشيته على سمعة بلاد أصبحت مسخرة دولية بسببه وامثاله الجعفرية - العدل نيوز

2016-09-27 - مجلس الحرمنة والجهل الاتحادي يباشر بتعديلات على مشروع قانون الموازنة الذي لم يمضي على اعداده ايام ، والحبل على الجرار!!! - العدل نيوز

2016-09-27 - الفاشل العام للقوات المسلحة لا يريد ان يتصادم مع الأتراك المطالبين بالتدخل في تحرير الموصل - العدل نيوز

2016-09-27 - معصوم المنطقة الخضراء يريد ان يطبق القصاص العادل بالقضاء الفاسد والجاهل - العدل نيوز

2016-09-27 - إعتداء المتهم بالإرهاب الوطني والدولي مشعان الجبوري على إعلامي العراقية يثير قضية غض النظر القضائي المحمودي عن جرائمة السابقة واللاحقة والقادمة - العدل نيوز

2016-09-27 - علي حسين يرد على (تخالف الحكيم الطائفي): على التحالف الوطني أن يشرح للعالم ، من كان يقود البلاد خلال الثلاث عشرة سنة الماضية ، وبأي طريقة كانت تراعى مصالح العباد . - العدل نيوز

2016-09-27 - التحالف الإجرامي بإسم الشيعة الذي كان سبب مباشر لتحطيم مشروع حرية العراق يريد أن يكون الأول والأخير في إصدار شهادة وفاة الدولة العراقية - العدل نيوز

2016-09-27 - قائد مليشات بدر المجرمة بديلا عن مؤسسات الدولة يحكم بين الجناة والمجنى عليهم في محافظة يالى - العدل نيوز

2016-09-26 - السفير الامريكي يرد على (مجهلة)السلطات العراقية ونفياتها الارتزاقية ، الحكومة الامريكية داعمة للدستور ألذي منح الحق للمواطنين لاختيار هياكل الحكومات التي تدير شؤونهم - العدل نيوز

2016-09-26 - الادعاء العام المحمودي الفاشل ، يقدم خدمات آصفي ملفات فساد الموظفين الحكوميين في ميادين دوائرهم الفاسدة delivery)) - العدل نيوز

2016-09-26 - حتى تقاليد العمل بجريدة الوقائع العراقية التي أرغم على احترمها النظام الباءد تحطمت على يد (المجهلة )النيابية والحكومية والقضاءية - العدل نيوز

2016-09-26 - مجلس (مجهلت الشعب )يصدر قرار معدوم، لا اثر له دستوريا ولا قانونيا ولا حكوميا - العدل نيوز

2016-09-26 - علي حسين في المدى :الظلم الذي يعاني منه العراقيون في ظل حكومات " المجاهدين " ، لا مثيل له في أي مكان ، لأنّ ساستنا تعودوا غياب القانون، وسقوط الضمير ! - العدل نيوز

2016-09-25 - الى الذين ينزعجون من التصدي للاجرام والمجهلة التشريعية والتنفيذية والقضاءية ، الحكومة ومجلس الجهل النيابي يصل به الاستهتار لاقتراح مشروع قانون يخالف الدستور الذي عرف تكوينات الدولة الاتحادية الديمقراطية العراقية ،من أقاليم ومحافظات واقضية ونواحي ؟ - العدل نيوز

2016-09-24 - رئيس مجلس الحرمنة و الفشل الإتحادي والفاشل العام للقوات المسلحة الذي يستعين بإيران والتحالف الدولي لتحرير مدن العراق وتوفير مستلزمات النازحين بما فيها توفير (المرافق الصحية النظيفة ) من الإمريكان ، يعلن من نيويورك إن العراق لم يعد دولة فاشل كما كانت عليه قبل عامين ! - العدل نيوز

2016-09-24 - علي حسين يسخر من فائق دعبول الذي يدعي بأنه قاد البرلمان من الضعف الى العظمة! - العدل نيوز

2016-09-22 - ردا على قيام الجنود والخبراء الأمريكان بتحقيق اول استقلال للقضاء عن مكاتب الحكومة منذ تشكيل الدولة العراقية ،القضاء المحمودي يفتخر بانه افتتح تطبيق قانون العفو بالافراج عن قتلة الجنود والخبراء الامريكان إرضاءا لإيران - العدل نيوز

2016-09-22 - أسمن وزير عراقي مترف على حساب دماء العراقيين واموالهم يُتهم المتهم نوري المالكي والمفرج عنه سليم الجبوري بالتآمر على حكومة اللصوص والجهل العبادي ، والكل حرامية - العدل نيوز

2016-09-22 - رغم ان المليشات الايرانية الاجرامية تصول وتجول في العراق بلا تأشيرات دخول وخروج ،ابي جهل العبادي يبحث مع روحاني اعفاء الإيرانيين من تأشيرات الدخول - العدل نيوز

2016-09-22 - السعدون يكشف بأن زيباري حاول أن يطهر نفسه من تهم الفساد باللجوء الى مستنقع القضاء المحمودي - العدل نيوز

2016-09-22 - القضاء البرازيلي ((الشريف)) يحاكم باني مجد البرازيل بعهدها الجديد ، والقضاء المحمودي ((الفاقد للشرف)) يخشى محاكمة محطم تجربة مشروع حرية العراق الجديد - العدل نيوز

2016-09-22 - عصابات بدر الإجرامية تعلن دعمها لقيام قزم مجلس الوزراء الإتحادي بإجراء اللقاءات مع قادة دول العالم - العدل نيوز

2016-09-22 - الكربولي يعلن تسعيرة معبر بزيز ،ولكنه لا يجروء على إقامة الشكوى الجزائية باسم الشعب الذي إنتخبه على المتهمين بهذه الجريمة أمام محاكم الشعب، لأنه أحد (زبائن) القضاء المحمودي الذي جربه بالهواتف النقالة والدفاتر الدلارية - العدل نيوز

2016-09-22 - المعتوه إبن الصدر ، يتحول من إضحوكة إصلاحية للدولة الى داعية (سكسية ) يقدم دروس عن التحرش الجنسي! - العدل نيوز

2016-09-22 - علي حسين يسأل القضاء المحمودي الجبان :مَن يفتح سجّل الجرائم الكبيرة التي ارتكبت بحق العراقيين جميعا ، مِن التفريط في الأرض، إلى قتل الابرياء ، وإضرام النار في نسيج المجتمع، ليتخاصم الجميع ، طائفياً، وإنسانياً؟ - العدل نيوز

2016-09-22 - في ظل إنهيار حكم القانون والقضاء الفاشل ، محامي يؤكد عجز الفاشل العام للقوات المسلحة في لجم المليشات الإنشطارية الإجرامية و يستنجد في بعثة الإمم المتحدة لإنقاذ كرامة البلاد وحقوق العباد - العدل نيوز

2016-09-21 - المادة الرابعة من قانون العفو المعيب ، تكريس لحكم الفصول الفردية والعائلية والعشائرية وفتح أفاق جديدة للفساد القضائي - العدل نيوز

2016-09-21 - (داعية) مكافحة الفساد إبي جهل العبادي يتصل بالمفرج عنه سليم الجبوري لتأجيل إقالة أفسد وأغبى وزير مالية في تاريخ العراق - العدل نيوز

2016-09-21 - تبرأت الملا من القضاء المحمودي تؤكد قصص الصفقات المناصبية والقضائية مع فائق زيدان التي كشفت عنها العدل نيوز - العدل نيوز

2016-09-20 - علي حسين في المدى :الفشل العراقي بعد 2003 ، مليء بالوضاعات والجرائم، لكنّ أغلظها سيظلّ بالتاكيد تصريحات ساسة ومسؤولين يتصرّفون مع العرقيين على أنهم سبعة من السنّة ، يقابلهم سبعة من الشيعة ! - العدل نيوز

2016-09-20 - القاضي سالم الموسوي تحت "اسم حي كشيش "يطلب من السلطة التشريعية ان تراجع تشريعاتها قبل ان تعرض السلطة المحمودية التي تديرها (عاهات قضائية ) الى عيوب بنيوية ! - العدل نيوز

2016-09-20 - مازال بعض الكتاب لا يفهمون كيف إصيبت السلطة التشريعة بالسكتة الدماغية بسبب سلطة قضائية جاهلية وإفسادية - العدل نيوز

2016-09-20 - رءيس وزراء مجلس الحرمنة والجهل الاتحادي يتحول امام الرءيس الامريكي الى متسول باسم العراقيين الذين سرقت ارواحهم واموالهم ومستقبل اولادهم من قبل حزب الدعوة وزعامته المجرمة - العدل نيوز

2016-09-20 - (القضاء والقدر المحمودي) يبرر استعجاله بإصدار تعليماته السطحية ليتجنب المخالفات الدستورية والقانونية التي يتلاعب بها على مر الساعات ضد الحقوق الوطنية والشعبية - العدل نيوز

2016-09-20 - ردا على فضيحة إصدار (شيخ المحكمة الدستورية العليا) تعليمات تنفيذ قانون العفو قبل نشر القانون بالجريدة الرسمي’ ، بيرقدار مجلس المحمود يصول ويجول بفتاوى طفولية ،ذكرتنا بالمثل الذي يقول ،إخذ الشور من راس الثور ! - العدل نيوز

2016-09-20 - ن ض طارق حرب يفتي بعدم إمكانية تكوين إقليم نينوى لأن حثالات المنطقة الخضراء تريد أن تتحكم بتفاصيل حياة الناس وأرزاقهم ومستقبل أولادهم رغما عنهم - العدل نيوز

2016-09-20 - المادة الثالثة من قانون العفو المعيب الذي تداولة سلطات الإجرام والجهل : إنحطاط جزائي وأخلاقي وإنساني وصياغات هزلية تعبرعن مجهلة تشريعية - العدل نيوز

2016-09-20 - الميليشات الاجرامية تعترض على اعتقال عناصرها الفارة الى خارج العراق بحجة ارتباطها بالفاشل العام للقوات المسلحة! - العدل نيوز

2016-09-20 - من صور إنحطاط حكم القانون والقضاء الفاشل :رئيس القائمة العربية محمد تميم يؤكد أن ّ الفصل العشائري سيكون بداية التطبيق لفقرات القانون العام . - العدل نيوز

2016-09-20 - مناشدات بإنشاء مفوضية جديدة، بإشراف الأُمم المتحدة، تكون صادقة ومهنية ووطنية - العدل نيوز

2016-09-20 - كتل نيابية تنتقد إستعجال رئيس الجمهورية بالمصادقة على قانون العفو وفات عليهم أن قاضي قضاة حجي كشيش الذي يدعي بأنه قضى نصف قرن بالقضاء ورئيس المحكمة الإتحادية الدستورية العليا أصدر تعليمات حتى قبل إصداره من قبل رئاسة الجمهورية - العدل نيوز

2016-09-19 - القاضي سالم الموسوي تحت إسم حجي كشيش يعلن أن قضاء عمه المحمود في خطر لأن السلطة التشريعية تريد أن تنتشله من طاعون الجُبن والجهل والفساد الى طاعون المحاصصة ! - العدل نيوز

2016-09-19 - المدى تكشف تورط (فقهاء)مجلس القضاء المحمودي في أجزاء من قانون العفو المعيب الذي إستعجل المحمود بإصدار تعليمات (طيارية) كانت أغبى من القانون نفسه - العدل نيوز

2016-09-19 - المفرج عنه سليم الجبوري يجتمع مع المتهم نوري المالكي للتباحث عن مستقبل العملية الاجرامية بحق الشعب العراقي - العدل نيوز

2016-09-19 - اهم محافظة عراقية تستنجد بالسلطات النيابية والحكومية والقضاءية الاجرامية في المنطقة الخضراء لفرض حكم القانون - العدل نيوز

2016-09-19 - بعد ثلاث عشرة سنة، منذ 2003 حتى الآن، لم يزل العراقيون (الناس العاديون منهم) يكافحون بألم وحرقة ودم ودموع، للحفاظ على شبح دولة يكاد أن يتلاشى في أي لحظة - جريدة المدى

2016-09-19 - جريدة المدى تبرأ القضاء المحمودي من إعداد قانون غبي للعفو اراد به مجلس النواب معالجة تركة قضاء فاسد وفاشل كان ومازال سبب الجلطة الدماغية التي تشل كامل جسم الدولة المنهارة - العدل نيوز

2016-09-18 - تساؤولات رسمية: "أين القضاء في غابة تحكمها أعراف دينية وعشائرية وسلطة مليشيات؟ - العدل نيوز

2016-09-17 - رياض بهار يبحث عن عقيدة أمنية لحثالات اجرامية ترتبط برجالات ايران حطمت ما تبقى من مؤسساتنا الامنية ؟ - العدل نيوز

2016-09-17 - محامي مندهش من انتهاك خطير للدستور من قبل حكومة محلية تعيش في ظل سلطات اجرامية اتحادية! - العدل نيوز

2016-09-16 - المرجعية العليا تتحول الى موءسسة (ناسا) لمتابعة خسوف القمر لتبعد مسؤليتها عن خسوف جمهورية العراق التي ستتحول بظلها الوافر الى جمهوريات المليشات - العدل نيوز

2016-09-15 - حلقة كارتونية عن قانون العفو الغبي الذي يناقشه فقهاء (سوك مريدي) ن ض طارق حرب ومفوض احمد العبادي في قناة أسست وتدار من سحت المال العام ! - العدل نيوز

2016-09-15 - في الوقت الذي يتحصن رموز الجهل والاجرام العراقي في حصون الخضراء من ضحاياهم في المناطق الحمراء ،يقيمون ندوة حوارية ناعمة عن الاٍرهاب للجالية العراقية الامنة في لندن البيضاء! - العدل نيوز

2016-09-14 - بشرى سارة للعراقيين الذين ينتظرون تحرير مدنهم من الدواعش ، المتحدث باسم مجلس (سلابات) الحكومة يعلن بان الادارة الامريكية لم تكتفي بتعهدها بتوفير العدة والعدد من القوات المساحة الامريكية لتحرير نينوى وإنما تعهدت بتوفير (مرافق نظيفة)لقضاء الحاجات البشرية لملايين النازحين من مناطق التحرير ،فنسترعي انتباه الجميع الى الانتصار الذي سيعلنه الفاشل العام للقوات المسلحة!! - العدل نيوز

2016-09-14 - الدولة العراقية تنظر مشاريع تشريعات للسلطة القضاءية المفصلة من قبل (سلابات) قضاءية ! - العدل نيوز

2016-09-14 - سليم الجبوري المفرج عنه بتواطيء والاتفاق مع القضاء المحمودي يناقش مع الوفد الامريكي معالجة الاسباب الاجرامية التي أدت الى خلق داعش وبقية المليشات الإرهابية - العدل نيوز

2016-09-14 - الشرق الأوسط اللندنية تعلن غياب القانون في العراق وإنهيار هيبة الدولة بسبب ضعف القضاء - جريدة الشرق الأوسط

2016-09-12 - صورة معبرة عن واقع إحدى المؤسسات الدستورية للقوات المسلحة في ظل حكم الجهلة والمجرمين ،الذين ينسبون بطولاتهم الفارغة بأكاذيب الجهاد الكفائي - العدل نيوز